14 أغسطس 2009

عمر سعيد بكر

عمر سعيد بكرإنه في يوم الثلاثاء 11 أغسطس 2009 رزقني الله بمولود و قد سميته عمر. تمت عملية الولادة في مستشفى التيسير بالزقازيق حوالي الساعة الثانية ظهر ذلك اليوم. جائت تسمية عمر على نقيض الآراء المطروحة من خلال الاستبيان الموجود على المدونة، حيث أن كريمتنا كنزي قد أصرت على عمر و ذلك رغماً عن كافة محاولاتي في اقناعها بأن اسم بكر أفضل من عمر. على كل حال الخيرة فيما اختاره الله، و سوف أتوجه يوم السبت الموافق 15 أغسطس 2009 إلى مكتب صحة كفرصقر لتسجيل المولود الجديد إن شاء الله.

الوثائق اللازم توفرها عند تسجيل المولود

يجب توفر صورتين من بطاقة الرقم القومي للأب و مثلهما للأم، و كذا صورتين من قسيمة الزواج و التقرير الطبي من المستشفى، و في بعض الأحيان يطلبون ضرورة مناظرة او حضور المولود! يفضل عند احضار المولود أن يكون في أيام التطعيمات المحددة اسبوعياً، و في مكتب صحة كفرصقر يحددون يومي الثلاثاء و السبت من كل أسبوع، حيث يتم أخذ عينة دم من المولود بغرض تحليلها و استخراج كراسة التطعيمات و المتابعة الخاصة به.

هناك 3 تعليقات:

  1. ألف مبروك
    أنبته الله لك نباتا حسنا
    وجعله من الصالحين في الدنيا ومن أهل الجنة في الآخرة

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الف الف مبروك ياسعدة وربنا يفرحك دايما ان شاء الله ويكرمك فى عمرو وان شاء الله يكون من الزرية الصالحة الى تقر عينك ان شاء الله وربنا يرزقك برزقة ان شاء الله والمسلمين ... اخوك محمد عريضة

    ردحذف


بحث مخصص