04 أكتوبر 2009

غبور يكشف اﻷكاذيب

أبوغبورة الكذاب يكشف اﻷكاذيب و الادعاءات الباطلة التي يسوقها نقضاً لحملة خلوها تصدي من خلال تخفيضات أخيرة مزعمة أجراها على قطع غيار سيارات هيونداي الكورية و التي تعمل شركته وكيل حصري لها في القطر المصري.

قد ذكر رؤوف غبور سابقاً أن ربح تجارة السيارات لا يتجاوز من 2 - 4 % و هذا ما يرفضه العقل و الوقائع و التي جائت حملة التخفيضات المزعومة على قطع الغيار كاشفاً و موضحاً لا يدع مجالاً للشك على كذب هذه الأساطير و أنها تشكل حلقة من سلسلة الاستخفاف بعقول الزبائن و المستهلكين و التي كانت الدافع اﻷهم و اﻷبرز لنشاط حملة خلوها تصدي.

كما تناقلتها بعض مصادر اﻷخبار الخاصة بالسيارات فإن هذه التخفيضات قد وصلت إلى حد 70% تخفيض على بعض القطع؛ مما يشكل علامة استفهام كبرى حول سياسة الربح التي يتبعها هؤلاء الوكلاء و التي قد ترقى إلى سياسة نهب عام و منظم للمستهلكين و الزبائن الراغبين في اقتناء سيارة ما.

هذا لا يشكل سوى إشعاراً قوي المعنى لكل مؤيدي حملة خلوها تصدي ببلاغة حملتهم و رداً عملياً قائم البيان لكل من يشكك في أساسات حملة خلوها تصدي و هدفها الرئيس و هو التصدي و المجابهة الفعالة لجشع الوكلاء و استخفافهم بعقول الناس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


بحث مخصص