30 مايو 2011

تحذير: مرحلة الاغتيالات

أكاد أن أشم رائحة مرحلة جديدة، في محاولات تركيع مصر وشعبها، وإجهاض ثورتها، وهي مرحلة الاغتيالات السياسية؛ وذلك بهدف توطيد عدم الاستقرار والانفلات اﻷمني، وكذا خلط اﻷوراق حتى يضيع الهدف اﻷساسي في خضم غبار التخبط والفتنة المصطنعة.

ليس بعيداً او مستغرباً على المجرمين والخونة الذين خانوا البلاد طيلة السنوات المائة الماضية وخاصة في في آخر ثلاثين عاماً، والذين أشرفوا على أحداث الترويع الممنهج لشعب مصر طيلة أيام الثورة، ليس بعيداً عليهم أن يلجأوا لسلاح الاغتيالات السياسية، بعد أن اصبحت الساحة خصبة لحدوث نتائج من وراء تلك الاغتيالات، حيث ظهرت التوجهات المتباينة والتصريحات الزالفة من هنا او هناك.

قد تبدأ حملة الاغتيالات تلك باغتيالات لرموز من التيار الديني، حتى ما يتم الصاق تهمة التطرف والعنف لهذا التيار عند اغتيال رموز من للتيارات اﻷخرى، وعندها نرجع للمربع اﻷول ونعود في دائرة حكم ثوري وهمي وديموقراطية زائفة.

يجب على كافة ابناء الوطن المخلصين التنبه لمثل هذه السناريوهات، والعمل لها ولتداعياتها الف حساب. إن اﻷمر شديد وإن كيانات سايكس بيكو وإفرازاتها ليست بمثل تلك البساطة حتى نشفي انفسنا وأوطاننا منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


بحث مخصص