03 سبتمبر 2009

أعتقد أنه شرابي!

يحكي لي والدي أيام ما كان طالباً في كلية العلوم جامعة الأسكندرية و كان يسكن هو و خالي في شقة مستأجرة، عن يوم زارهما فيه صديق. بعد أن جلس الصديق و قدموا له واجب الضيافة، و أثناء الدردشة و الحديث بدأوا في شم رائحة غريبة و كريهة تفوح في الشقة؛ فاعتقد الجميع أن السبب قد يكون في جثة فأر ميت داخل الشقة. قضى الجمع ما تبقى من الليلة في رحلة بحث و تفتيش و تمشيط داخل الشقة و بين ثنايا الأثاث بحثاً عن جثمان ذلك الفأر المسكين الذي عكر عليهم صفو الليلة برائحته البشعة. بعد إنقضاء ساعات من البحث دون جدوى، صمت صديقهم لبرهة و نطق قائلاً " أعتقد أنه شرابي! " و الشراب لمن لا يعلم و في هذا السياق يعني زوج الجوارب الذي يرتدى في القدم.

ذكرني بهذه الواقعة التي قد تعتبر ظريفة رغم رائحتها الفجة، فيلم على موقع Youtube يعرض إعلاناً ظريفاً عن إحدى أنواع الأحذية و التي تبدو مزودة بآلية ما في فرشها الداخلي لتهوية القدم، و ذلك في سبيل التغلب على تراكم العرق الناشيء من احترار الأقدام داخل الأحذية و الذي يعد السبب الأول و الأهم لظهور رائحة كريهة للقدم. يصور هذا الإعلان و بشكل ساخر لأبعد مدى، حذاء بطل الإعلان على أنه شيء شبيه بالأسلحة الفتاكة، فكلما خلع بطل الإعلان حذاؤه حدثت حالات إغماء للمحيطين به و هرج و مرج.

أترككم الآن مع إعلان الحذاء الفتاك

الحذاء الفتاك

هناك تعليق واحد:

  1. مرحباً /سعيد
    لقد قام أحد المعجبين بمدونتك بإضافتها إلى تدوينة دوت كوم، بيت المدونات العربية.

    قام فريق المحررين بمراجعة مدونتك و تصنيفها و تحرير بياناتها، حتى يتمكن زوار الموقع و محركات البحث من إيجادها و متابعتها.
    يمكنك متابعة مدونتك على الرابط التالى:
    http://www.tadwina.com/feed/1735

    يمكنك متابعة باقى مدونات تدوينة دوت كوم على الرابط التالى:
    http://www.tadwina.com

    لعمل أى تغييرات فى بيانات مدونتك أو لإقتراح مدونات أخرى لا تتردد فى الإتصال بنا من خلال الموقع ونرجو منك مراسلتنا للأهمية على الايميل
    Tadwina@gmail.com
    لوضع البانر الخاص بنا على الصفحة الرئيسية لمدونتك حتي يستطيع قراءنا في مصر والوطن العربي من متابعة تدويناتك المستحدثة

    و لكم جزيل الشكر،

    فريق عمل تدوينة دوت كوم.
    http://www.tadwina.com

    ردحذف


بحث مخصص